الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

وكيل لوكاس بودولسكي يوضح حقيقة اهتمام لاتسيو…

الرباط- اليوم

ربطت الصحافة التركية مهاجم نادي جلطة سراي التركي، الألماني لوكاس بودولسكي بالانتقال لصفوف نادي لاتسيو الإيطالي الصيف المقبل.

وكيل أعمال اللاعب نفى هذا الأمر بشكل قاطع، وأكد أنه لا توجد مفاوضات مع النادي الإيطالي من أجل ضم لوكاس لصفوف الفريق الموسم المقبل.

وقال وكيل أعمال بودولسكي لصحيفة "فانتيك التركية": "لا أعلم إن كانوا قد تحدثوا مع جلطة سراي، الأمر المؤكد هو أنني لم أتحدث مع لاتسيو".

عن إمكانية انتقاله لصفوف لاتسيو، قال: "العودة للعب في إيطاليا؟ لديه عقد مع جلطة سراي حتى 2018، ولا يوجد شيء آخر يمكنني قوله".

وكانت تقارير أمس الثلاثاء قد ربطت بودولكسي بالانتقال لصفوف لاتسيو الإيطالي الموسم المقبل، وأكدت الصحافة التركية أن النادي الايطالي سيتحدث مع إدارة النادي التركي غداً الخميس في المباراة التي ستجمع الفريقين في الأوروبي".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وكيل لوكاس بودولسكي يوضح حقيقة اهتمام لاتسيو… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا