الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

القنيطري في مأزق بسبب غياب 5 لاعبين

الرباط- اليوم

أصبح المدير الفني للنادي القنيطري المغربي، سمير يعيش، في وضع صعب بعد أن تأكد غياب مجموعة من اللاعبين الأساسين عن المباراة المقبلة نهاية الأسبوع الحالي أمام نهضة بركان في الجولة ال 18 بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

ومن أبرز اللاعبين الذين لن يشاركوا في هذه المباراة هناك يوسف التورابي، ومحمد الشبي، ومنصور بالجمهم، بسبب حصولهم على 4 إنذارات، وسعد الكرو الموقوف أيضا بسبب الطرد الذي كان قد تعرض في مباراة الدفاع الحسني الجديدي.

وتفاقمت أيضا مشاكل النادي القنيطري بعد أن تعرض أوصمان مبيجي لكسر في الكاحل خلال المباراة الأخيرة أمام حسنية أكادير على مستوى الكاحل، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لثلاثة أشهر.

ويعتبر النادي القنيطري ظاهرة هذا الموسم بامتياز بعد أن سجل نتائجًا إيجابية مقارنة بإمكانياته المحدودة، ويحتل المركز الخامس بـ 25 نقطة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن القنيطري في مأزق بسبب غياب 5 لاعبين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا