الارشيف / أخبار / اليوم السابع

فرنسا تطالب شركة "" بتسديد ضرائب متأخرة تقدر ب 1.6 مليار يورو

أفادت مصادر مقربة من وزارة المالية الفرنسية اليوم /الأربعاء/ أن مصلحة الضرائب الفرنسية تطالب شركة "" الأمريكية بتسديد ضرائب متأخرة بقيمة 1.6 مليار يورو.

وصرح متحدث باسم بأن الشركة تلتزم بالتشريعات الضريبية لكل الدول التى تعمل فيها، دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

وكان وزير المالية الفرنسى قد صرح، فى مطلع الشهر الجارى، بأن قيمة المبالغ التى تطالب بها مصلحة الضرائب الفرنسية الشركة الأمريكية تتجاوز بكثير ما ورد فى الاتفاق الذى توصلت إليه مع الحكومة البريطانية، فى نهاية يناير الماضى، والقاضى بتسديد نحو 165 مليون يورو كضرائب متأخرة عن السنوات العشر الماضية.

جدير بالذكر أن فرع شركة "" فى فرنسا قد تلقى إخطارا فى مارس 2014 من الحكومة الفرنسية لتصحيح وضعه الضريبى، وقدرت الضرائب المستحقة وقتئذ ما بين 500 مليون ومليار يورو، ومن المرجح أن تكون تلك الأرقام قد ارتفعت نتيجة غرامات التأخر فى السداد، بحسب مصدر مطلع.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فرنسا تطالب شركة "جوجل" بتسديد ضرائب متأخرة تقدر ب 1.6 مليار يورو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا