الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

كالديرون يصرح "لقاء الوحدة نهائي وهدفنا إسعاد…

أبوظبي ـ اليوم

قال مدرب الوصل الإماراتي، الأرجنتيني غابرييل كالديرون، إن مباراة الفريق أمام الوحدة بعد غد الجمعة في دور الـ16 من كأس رئيس الإمارات "لها أهمية خاصة".

وأضاف كالديرون في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة اليوم الأربعاء "دائماً ما أقول أن كل مباراة قادمة هي نهائي، ولكن هذه المباراة هي نهائي خاص لأنه لا مجال للتعويض".

وتابع "الوحدة سابقاً أخرجنا من قبل نهائي كأس الخليج العربي، ولابد أن نعوض ونحقق الفوز في هذه المباراة، الوحدة فريق قوي ولكني واثق بفريقي وسندخل المباراة بهدف إسعاد كل جمهور الوصل".

وعلق كالديرون على غياب فالديفيا عن تشكيلة الوحدة، قائلاً: "لا أفكر بغيابات الخصم، بالتأكيد غياب فالديفيا أمر جيد، في المباراة الأخيرة بيننا كان فالديفيا اللاعب الأفضل في المباراة، ولكن يبقى الوحدة فريقاً قوياً كمجموعة، ولا يمكن الاستهانة بلاعبيه أبداً".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كالديرون يصرح "لقاء الوحدة نهائي وهدفنا إسعاد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا