الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

سلطان بن زايد يشهد افتتاح بطولة كأس…

أبوظبي ـ اليوم

أكد ممثل رئيس دولة الإمارات رئيس نادي تراث الإمارات، الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، أهمية التمسك بالتاريخ العريق للخيول العربية الأصيلة.

وقال: "إننا نعمل على زيادة أعداد المربين العرب للخيول العربية الأصيلة وزيادة اهتمامهم بالخيول النبيلة وتربيتها والمحافظة عليها ضمن بيئة صحية متميزة".

وأعرب عن أمله أن يأخذ النادي الدولي لسباقات الخيول التراثية "هارك" زمام المبادرة ويؤدي دوره في المحافظة على الخيول العربية وان تظهر نتائج ايجابية في القريب العاجل تخدم الجميع .. وثمن الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان اهتمام المملكة المغربية بالخيول العربية الأصيلة.. مضيفاً أن معرض الفرس للجديدة المغربي دليل واضح على هذا الاهتمام ويستحق منا كل الدعم .. منوهاً بمستوى التعاون والتنسيق بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية في شتى المجالات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سلطان بن زايد يشهد افتتاح بطولة كأس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا