الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

فادي حدَاد يُعلن استمرار رامي عيَاش في…

بيروت - ميشال حداد

كشف مصدر مطَلع اختلاف المخرج فادي حداد مع المنتج اميل طايع حول حقوق مالية ما زالت بذمته، وقرر أن ينفصل عن فريق العمل بعد أن صور 20 حلقة من أصل 60، وأوضح "الفنان اللبناني رامي عياش سيواصل عمله في ذلك العمل الدرامي الذي سيرى النور في شهر رمضان المقبل من خلال المؤسسة اللبنانية للإرسال "lbc" اضافة الى محطات اخرى عربية.
 
وأكد حدّاد خلال حديثه مع " اليوم" بأن عياش حصل على كامل حقوقه عن بطولة ذلك المسلسل اما فادي حداد فنال القليل من اتعابه وحين طالب المنتج حصلت المواجهة والتي ستدخل اروقة القضاء اللبناني كون الجهة المنتجة لم تلتزم بعاقدها مع المخرج على المستوى المالي. وحول امكانية الاستعانة بمخرج أخرى، أوضح المصدر، "أن اميل طايع يتفاوض مع اكثر من جهة في الوقت الحالي من اجل تصوير اربعين حلقة متبقية بغية العرض في شهر حزيران المقبل والا سوف يضطر الى التأجيل كما حصل معه في الصيف الماضي حين انهمك رامي عياش بتصوير فيلم " باباراتزي " في .

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فادي حدَاد يُعلن استمرار رامي عيَاش في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا