الارشيف / أخبار / اليوم السابع

إسبانيا تعتقل شابا يروج لتنظيم داعش

اعتقل الحرس المدنى بإسبانيا، فجر الخميس، فى مدينة سبتة، شابا يبلغ من العمر 20 عاما، لقيامه بعمل دعاية لتنظيم "داعش" الإرهابى.

وذكر الحرس المدنى- فى بيان له نقلته وكالة الأنباء الإسبانية (إفى) - أن الشاب المعتقل ولد فى طنجة المغربية، وكان يقوم بالدعاية لتنظيم داعش من خلال حسابه على شبكات التواصل الاجتماعى، ويخضع للتحقيق الآن جراء الطبيعة المتطرفة للمحتوى المنشور فى هذا الحساب الخاص به.

وأضاف البيان أن "عملية الاعتقال تمت بعد قيام الشاب بنشر مقاطع فيديو للتنظيم أثناء قيامه بإعدام بعض الأسرى ونشر صورا يظهر فيها مؤيدون آخرون للتنظيم الإرهابى حاملين بنادق سواء فى بؤر نزاع أو فى مناطقهم السكنية، ويظهر هو نفسه شاهرا مسدس".

وتمت العملية التى نفذها الحرس المدنى جنبا إلى جنب مع وحدات من مدينة سبتة ذاتية الحكم، تحت إشراف قضائى وتنسيق مع نيابة المحكمة الوطنية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إسبانيا تعتقل شابا يروج لتنظيم داعش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى