الارشيف / أخبار / اليوم السابع

دفن ضابط إسرائيلى قُتل "بنيران صديقة" خلال هجوم فلسطينى بسكين


أوردت وسائل إعلام إسرائيلية أن آلاف المشيعين تجمعوا فى جبانة بمستوطنة يهودية ليل الأربعاء لدفن ضابط إسرائيلى قُتل "بنيران صديقة" عندما حاولت القوات الإسرائيلية منع هجوم فلسطينى بسكين فى مفترق طرق بالضفة الغربية.

وتجمع الرجال والنساء حول مقبرة فيما حمل جنود جثة إلياف جيلمان نحو قبره. وقرأ أبو الضابط جيلمان صلاة يهودية على الميت وتلا ذلك كلمات وداع من قبل سياسيين وضباط فى الجيش وأفراد الأسرة.

وقال الجيش الإسرائيلى إن جنودا إسرائيليين فتحوا النار على فلسطينى يحمل سكينا فى الضفة الغربية المحتلة أمس الأربعاء فقتلوا عن طريق الخطأ الضابط بالقوات الجوية الذى كان الفلسطينى يحاول طعنه.

وأضاف الجيش أن المهاجم الفلسطينى أصيب بجروح فى الواقعة التى حدثت قرب مجمع جوش عتصيون الاستيطانى وهو أحد المناطق التى تركزت فيها أعمال عنف فى الشوارع بدأت قبل خمسة أشهر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دفن ضابط إسرائيلى قُتل "بنيران صديقة" خلال هجوم فلسطينى بسكين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى