الارشيف / أخبار / اليوم السابع

واشنطن بوست: ولاية فيرجينا تنظر مشروع قانون لحجب أسماء ضباط الشرطة

قالت صحيفة واشنطن بوست أن المجلس التشريعى لولاية فيرجينيا يدرس إجراء من شأنة أن يمنح الشرطة سلطة تقديرية لحجب أسماء الضباط "بسجلات الموظفين"، الخطوة التى يقول الخبراء إنها ستكون غير مسبوقة على الصعيد الوطنى.

وأضافت الصحيفة، فى تقرير الخميس، أن فى الوقت الذى يجرى فيه مراقبة أداء الشرطة فى أنحاء البلاد أكثر من أى وقت مضى، فإن المؤيدين يرون أن هناك حاجة لمشروع القانون هذا لحماية الضباط من الأشخاص الذين قد يحاولون مضايقتهم أو الإضرار بهم.

لكن الإقتراح أثار إنتباه جماعات الحقوق المدنية وغيرهم ممن يقولون أن الشرطة ينبغى أن تكون أكثر شفافية وليس أقل، لضمان الكشف عن الضباط المضطربين أو المتجاوزين واستبعادهم. ويرى الخبراء أنه إذا تحول الإقتراح إلى قانون بالفعل فإنه بمثابة قيد غير مسبوق فى أنحاء البلاد.

ووافق مجلس الشيوخ لولاية فيرجينا على طرح مشروع القانون رقم 552، الذى يحجب أسماء جميع ضباط الشرطة، وإعفائهم من الكشف الإلزامى عن أسمائهم المقرر وفق قانون حرية المعلومات، للتصويت.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن واشنطن بوست: ولاية فيرجينا تنظر مشروع قانون لحجب أسماء ضباط الشرطة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى