الارشيف / أخبار / اليوم السابع

وصول وفد عسكرى سعودى لقاعدة "إينجرليك" بتركيا

ذكرت صحيفة "حريت" التركية أن وفدا عسكريا سعوديا وصل إلى قاعدة "إينجرليك" فى مدينة "أضنة" بجنوبى تركيا لإجراء مباحثات والاطلاع على الأمور اللوجستية اللازمة؛ لتلبية كافة احتياجات العسكريين السعوديين القائمين على تشغيل مقاتلات سعودية على وشك الوصول إلى إنجرليك وأسرهم طوال فترة بقائهم بالقاعدة الجوية.

وذكرت الصحيفة الخميس، أن أربع طائرات مقاتلة سعودية من طراز (إف–16)(النسر سترايك) ستصل إلى قاعدة "إينجرليك" صباح غد الجمعة فى حال عدم وجود حالة استثنائية بالقاعدة وذلك بهدف المشاركة مع قوات التحالف الدولى لمكافحة الإرهاب.

وكان وزير الخارجية التركى مولود جاوش أوغلو قد أكد- من جانبه- أن طواقم عسكرية ومعدات من السعودية والإمارات وصلت إلى تركيا، وأنه من المتوقع وصول الطائرات السعودية إلى قاعدة "إينجرليك" الجوية اليوم أو غدا الجمعة فى إطار مكافحة تنظيم داعش الإرهابى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وصول وفد عسكرى سعودى لقاعدة "إينجرليك" بتركيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى