الارشيف / أخبار / نون بريس

الكويت وقطر تدعوان رعاياهما إلى مغادرة لبنان

أ.ر

دعت الكويت وقطر رعاياهما الأربعاء إلى مغادرة لبنان وعدم البقاء فيه إلا للضرورة القصوى، وذلك غداة صدور دعوة مماثلة عن السعودية تلتها طلبات مشابهة من الإمارات والبحرين.
ودعت السفارة الكويتية في بيروت عبر بيان الرعايا الكويتيين “إلى المغادرة إلا في الحالات القصوى التي تستدعي بقاءهم”، مناشدة إياهم “إلى أخذ الحيطة والحذر في تنقلاتهم وتجنب الأماكن غير الآمنة والتواصل مع السفارة والتنسيق معها عند الضرورة، وذلك حفاظا على أمنهم وسلامتهم تجنبا للمخاطر”.
ويأتي القرار على خلفية المواقف الرسمية للبنان في المحافل العربية والإقليمية، وآخرها عدم إدانة الاعتداء الإيراني على سفارة وقنصلية المملكة في إيران.
وكانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية عن تأييدها الكامل لقرار السعودية، ومن جانبه أكد أيضا وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، لـCNN بالعربية، دعم البحرين للملكة في قرارها بقطع المساعدات عن لبنان إثر مواقف جماعة “حزب الله” العدائية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الكويت وقطر تدعوان رعاياهما إلى مغادرة لبنان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا