الارشيف / أخبار / اليوم السابع

روسيا تشدد إجراءاتها على العاملين الأجانب تجنبا للعمليات الإرهابية

أمرت وزارة النقل الروسية الخميس، جميع الهياكل التابعة لها فى روسيا بالتحقق من الموظفين الأجانب وتحديد الإرهابيين المحتملين بينهم والقادرين منهم على إيصال عبوات ناسفة ومتفجرات إلى مرافق النقل.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) عن وزارة النقل قولها -فى وثيقة إجراءات لها أصدرتها اليوم- "إنه سيتم تشديد الرقابة على الأجانب العاملين فى مرافق النقل فى العاصمة، كما ستشدد الرقابة على المراكز السكنية التابعة لوزارة النقل، مع ضبط الامتثال لقوانين الدخول والتحقق من هويات العاملين".

وأضافت أن هذه الإجراءات تشمل -على وجه الخصوص- وسائل النقل العامة، مثل مترو أنفاق موسكو، وشركات نقل المسافرين بالحافلات، والإدارة الخاصة بمواقف السيارات، بالإضافة إلى مراقبة التنظيمات المسلحة، والجماعات القومية المتطرفة بما فيها الناشطة فى جنوب القوقاز.

وأشارت الوثيقة التى تضمنت إجراءات وزارة النقل إلى أنه سيتم وضع المشتبه بهم فى قوائم، بناء على نتائج المراقبة والتحقيقات، وتسلم إلى وزارة الداخلية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن روسيا تشدد إجراءاتها على العاملين الأجانب تجنبا للعمليات الإرهابية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى