الارشيف / أخبار / اليوم السابع

مقتل 26 من "بوكو حرام" خططوا لهجوم على مخيم للاجئين شمال شرق نيجيريا


أعلن الجيش النيجيرى اليوم الخميس مقتل 26 مسلحا من جماعة (بوكو حرام) كانوا يخططون لشن هجوم على مخيم ديكوا للاجئين، شمال شرق نيجيريا .

وقال المتحدث باسم الجيش الكولونيل سانى عثمان - فى بيان، نقلت قناة (روسيا اليوم) مقتطفات منه - إن "كل شيء يشير إلى تخطيط الإرهابيين لزرع الفوضى فى مخيم اللاجئين فى ديكوا"، مضيفا أن القوات المسلحة تمكنت من تصفية 26 مسلحا ومصادرة أسلحة وذخيرة ومتفجرات.

وأشار المتحدث باسم الجيش إلى أن جنديا وعنصرا من الجماعات المسلحة المساندة للجيش لقيا مصرعيهما، فيما أصيب 3 جنود وأربعة مدنيين، جدير بالذكر أن هجوما انتحاريا مزدوجا نفذته امرأتان فى المخيم - فى 9 فبراير الجارى - أسفر عن مقتل 58 شخصا على الأقل، وتقع (ديكوا) على بعد 90 كلم من ميدوغوري، كبرى مدن شمال شرق نيجيريا والمعقل السابق لـ"بوكو حرام".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مقتل 26 من "بوكو حرام" خططوا لهجوم على مخيم للاجئين شمال شرق نيجيريا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى