الارشيف / أخبار / اليوم السابع

مقتل 2 وإصابة 20 آخرون فى انفجار قنبلة داخل نقطة للشرطة النيجيرية


لقى اليوم الخميس، أربعة أشخاص مصرعهم وجرح عشرون آخرون إثر انفجار قنابل داخل نقطة للشرطة فى مدينة يولا الواقعة شمال شرق نيجيريا .

وذكرت شبكة "ايه بى سى نيوز" الإخبارية الأمريكية، أن القنابل التى استولت عليها الشرطة فى وقت سابق من عناصر حركة "بوكو حرام" المتطرفة انفجرت بشكل عارض داخل نقطة الشرطة وأدت إلى تطاير شظايا الزجاج فى مدرستين مجاورتين، مما آثار حالة من الرعب والهلع بين التلاميذ وآباءهم .

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن نقطة الشرطة التى شهدت هذا الحادث تقع فى منطقة تجارية يحيط بها سوق تجارى وسجن رئيسى ومركز بريد ومحطة تليفزيون فضلًا عن مدرستين ابتدائيتين .وعثرت قوات الشرطة على أربع جثث، فيما نقلت عشرين مصابًا للمستشفيات للعلاج .

وكانت مدينة يولا قد شهدت هجمات متكررة من جانب عناصر بوكو حرام، كان أخرها فى شهر نوفمبر الماضى التى استهدف محطة للشاحنات مما أدى إلى مصرع 64 شخصًا وجرح نحو 180 آخرين .

تجدر الإشارة إلى أن أعمال العنف التى تمارسها عناصر بوكو حرام أسفرت عن مصرع نحو عشرين ألف شخص فى نيجيريا وحدها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مقتل 2 وإصابة 20 آخرون فى انفجار قنبلة داخل نقطة للشرطة النيجيرية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى