الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

أديل تكافأ من الفضاء وتحية إلى ديفيد…

لندن ـ اليوم

 قدم الرائد البريطاني توم بيك من الفضاء جائزة الى المغنية اديل خلال الحفل السادس والثلاثين لجوائز "بريت اواردز" الموسيقية البريطانية الذي تخلله تحية مؤثرة الى ديفد بووي.

وقال رائد الفضاء البريطاني تيم بيك للمغنية في رسالة مسجلة من محطة الفضاء الدولية "كلنا هنا من كبار المعجبين لك".

وقدم الى اديل جائزة "النجاح العالمي" (غلوبال ساكسيس) عن البومها الاخير "25" الذي فاز هذه السنة ايضا بجائزة افضل البوم في حين حصدت اغنية "هيلو" جائزة افضل اغنية منفردة فيما اختيرت اديل افضل مغنية منفردة.

وصعدت اديل الى المسرح وهي تبكي "انها نتيجة لا بأس بها لفتاة من توتنهام لا تحب السفر بالطائرة ان تحصل على جائزة النجاح العالمي. توم بيك انا احبك واتمنى ان تكون بخير ولا تشعر بالجوع. الى اللقاء".

وقد استغلت المغنية قبل ذلك كلمتها بعد تسلمها جائزة اخرى لدعم المغنية الاميركية كيشا التي تتهم منتجها بالتعدي عليها جنسيا.

وفي محطة مؤثرة خلال الحفل، اشاد الممثل غاري اولدمان والمغنية آني لينوكس باسطورة الروك البريطانية ديفيد بووي الذي توفي جراء السرطان الشهر الماضي.

وقال اولدمان "ديفيد كنت انسانا فانيا الا ان قدرتك كانت خارقة وموسيقاك الرائعة مستمرة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أديل تكافأ من الفضاء وتحية إلى ديفيد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا