الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

جزيرة كندية تقترح استقبال اميركيين معارضين لدونالد…

أوتاوا ـ اليوم

تقترح جزيرة كندية استقبال اميركيين معارضين لدونالد في حال انتخاب هذا الملياردير الاميركي الاوفر حظا لنيل ترشيح الجمهوريين في السباق الى البيت الابيض، رئيسا للولايات المتحدة في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ويشجع موقع الكتروني صممه مقدم اذاعية الاميركيين على الانتقال للعيش في جزيرة كايب بريتون في مقاطعة نوفا سكوشا الواقعة على بعد 400 كيلومتر من الحدود الاميركية في حال فاز دونالد بالانتخابات الرئاسية.

ويقترح الموقع الالكتروني ايضا رابطا لموقع هيئة السياحة في الجزيرة مع تسليط الضوء على الاسعار المتهاودة للمساكن اضافة الى نظام الرعاية الصحية الشاملة في كندا في اشارة الى التصريحات المثيرة للجدل لهذا الملياردير الذي حقق ثروة طائلة بفضل قطاع العقارات في السباق لنيل ترشيح الجمهوريين للرئاسة الاميركية.

وجاء في الموقع "لا تنتظروا انتخاب دونالد رئيسا للعثور على مكان آخر للعيش".

وأضاف "باشروا بذلك منذ اليوم كي لا يتعين عليكم في يوم الانتخاب ركوب حافلة للبدء بحياة جديدة في جزيرة كايب بريتون حيث النساء يحق لهن الاجهاض ويمكن للمسلمين التنقل بحرية وحيث يحصر استخدام +الجدران+ في تدعيم اسقف منازلنا".

وقالت المسؤولة السياحية في الجزيرة ماري تول لوكالة فرانس برس "لا نقيم اي تمييز تبعا للانتماء السياسي. الجميع مرحب به"، مشيرة الى الروابط التجارية والاجتماعية التاريخية مع الولايات المتحدة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جزيرة كندية تقترح استقبال اميركيين معارضين لدونالد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا