الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

الفنان المصري الكبير سيد زيان في حالة…

اليوم

تدهورت الحالة الصحية للفنان المصري الكوميدي سيد زيان الجمعة بعد خروجه من وحدة العناية المركزة منذ أيام قليلة في مستشفى المعادي للقوات المسلحة،حيث يعاني من ضيق شديد وصعوبة في التنفس نقل على إثرها لغرفة العناية المركزة.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية: إن الفنان «زيان» يعاني من أزمة صحية حرجة نتيجة نقص الأوكسجين في جسده، وجلطة في المخ أثرت على نطقه، مؤكدا أن الطبيب المعالج أوضح أن حالته غير مستقرة، وهو ما دفع ابنته «إيمان» مناشدة

جمهور والدها الدعاء له بالشفاء العاجل. وكان سيد زيان غاب عن الأضواء منذ أكثر من عشر سنوات لكونه يعاني من شلل نصفي بسبب أزمة صحية ألمت به، وشهدت حالته الصحية خلال تلك السنوات الكثير من الأزمات دخل على إثرها المستشفى أكثر من مرة، إلا أنه يعاني حاليا من نقص كبير فى الأوكسجين في جسده حسب الأطباء، ما استدعى تواجده بشكل دائم على جهاز التنفس الصناعي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الفنان المصري الكبير سيد زيان في حالة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا