الارشيف / أخبار / الوطن

وزراء خارجية روسيا ودول الجامعة العربية يناقشون الوضع في المنطقة

رام الله - دنيا الوطن
من المقرر أن يجتمع وزراء خارجية روسيا والدول الأعضاء في الجامعة العربية بموسكو يوم الجمعة 26 فبراير/شباط لبحث الأوضاع في المنطقة ومكافحة الإرهاب، إلى جانب عدد من قضايا أخرى.

وذكرت وزارة الخارجية الروسية أنه من المخطط إجراء تبادل شامل للآراء حول الوضع في بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالتركيز على كيفية تجاوز الأزمات الحادة، وكذلك على سبل الرد على التحديات والتهديدات التي تواجهها دول المنطقة.

وسيبحث الوزراء عددا من القضايا الدولية والإقليمية الملحة، بما فيها التسوية العربية الإسرائيلية، ومحاربة الإرهاب والتطرف، بالإضافة إلى إنشاء منطقة خالية من أسلحة الدمار الشامل في الشرق الأوسط.

وأشارت الخارجية الروسية إلى أن توافق الخطوات العملية الخاصة بتوسيع التعامل بين روسيا والدول العربية، بما في ذلك في المجالات الاقتصادية والإنسانية الثقافية، سيصبح بندا مهما في المباحثات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزراء خارجية روسيا ودول الجامعة العربية يناقشون الوضع في المنطقة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى