الارشيف / أخبار / الوطن

الدفاع الروسية: تهجم CIA والبنتاغون ضد روسيا سببه مناقشة الإنفاق العسكري في الكونغرس

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن سبب التهجمات الأخيرة ضد روسيا من قبل وكالة الاستخبارات المركزية والبنتاغون يعود إلى مناقشة الكونغرس للإنفاق العسكري الأمريكي للسنة المقبلة.

وفي تصريح صحفي قال المتحدث باسم الوزارة اللواء إيغور كوناشينكوف، الخميس 25 فبراير/شباط: "لم نفاجأ بالتصريحات الصاخبة للمسؤولين الأمنيين الأمريكيين الذين رأوا في روسيا الخطر الأكبر على الأمن القومي للولايات المتحدة. ذلك أن الموجة من هذا النوع تثار سنويا في ذات الوقت هذا. والسبب بسيط هو مناقشة الكونغرس لحجم الإنفاق العسكري للسنة المقبلة".

وذكر كوناشينكوف في هذا السياق أن "التهديد الروسي" المزعوم هو الأداة التي يخوف بها البنتاغون اعضاء الكونغرس الأمريكي، بل وشركاء الولايات المتحدة في حلف الناتو، وهذا يحصل منذ منتصف القرن الماضي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الدفاع الروسية: تهجم CIA والبنتاغون ضد روسيا سببه مناقشة الإنفاق العسكري في الكونغرس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى