الارشيف / أخبار / نون بريس

“داعش” تهدد بإسقاط الفيسبوك و تويتر و صاحبيهما

سلمى براق

هددت مجموعة من المنتمين “لداعش” بإسقاط موقعي التواصل الاجتماعيين الأشهر “” و”تويتر” ورئيسيهما، حيث نشرة مجموعة موالية “لداعش” تُسمي “جيش أبناء الخلافة” فيديو 25 دقيقة تظهر فيه صورا لمارك زوكيربيرغ وجاك دورسي وسط النيران أو عليهما آثار ثقوب الرصاص.
و جاء مقطع الفيديو ردا على محاولات و تويتر منع النشاط و التواصل الإرهابي على موقعيهما، و أنهى الموالون “لداعش” مقطع الفيديو بتهديد بالإنجليزية “إلى مارك وجاك، مؤسسي وتويتر وحكومتكما الصليبية، تعلنون يوميا أنكم أوقفتم العديد من حساباتنا.. ونرد عليكم بالقول: هل هذا كل ما بوسعكم فعله؟ أنتم لستم بمستوانا. إذا قمتم بإغلاق حساب واحد سنغلق 10 بالمقابل، وسنمحي أسماءكم قريبا بعد أن نحذف مواقعكم. وإن شاء الله، نعرف أن ما نقوله صواب”.
و في مشهد آخر من الفيديو تزعم الجماعة أنها اخترقت أكثر من 10 آلاف حساب و150 مجموعة على “” وأكثر من خمسة آلاف حساب على “تويتر”. وأضافوا: “عدد كبير من تلك الحسابات أعطيناها لمؤيدينا، وبإذن الله سنوزع الباقي أيضا”.
و زعمت المجموعة في وقت سابق أن دورسي وشركته بدأ “حربا” ضد تنظيم “الدولة الإسلامية،” وأن “رقاب موظفي تويتر أصبحت هدفا رسميا لجنود “داعش” وأنصاره”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن “داعش” تهدد بإسقاط الفيسبوك و تويتر و صاحبيهما في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا