الارشيف / أخبار / اليوم السابع

رئيس كازاخستان: رجال الأعمال المصريون يستثمرون فى منتجعات بحر قزوين

أعلن رئيس جمهورية كازاخستان نور سلطان نزار باييف أن رجال الأعمال المصريين يفكرون فى الاستثمار بالمنتجعات على شواطئ بحر قزوين.

ودعا رئيس كازاخستان فى بيان مشترك بعد المحادثات الثنائية مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى وصل إلى كازاخستان فى زيارة رسمية، إلى ضرورة تطوير العلاقات الاستثمارية، مشيراً إلى أن بمشاركة ، سيتم تنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية، بالإضافة إلى أن رجال الأعمال المصريين يدرسون الاستثمار فى المنتجعات على شواطئ بحر قزوين وبناء مزرعة دواجن فى منطقة ألماتى، ونحن نؤيد هذا.

وأضاف نزار باييف أن الطرفان اتفقا على توقيع اتفاق بين الحكومتين بشأن تجنب الازدواج الضريبى فيما يتعلق بالضرائب على الدخل ورأس المال وتبادل وجهات النظر حول سبل تطوير التعاون فى مجال الفضاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس كازاخستان: رجال الأعمال المصريون يستثمرون فى منتجعات بحر قزوين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا