الارشيف / أخبار / نون بريس

الفنان هشام عبدالحميد ينضم لقناة الشرق المعارضة لنظام السيسي

أ.ر

انضم الفنان المصري هشام عبدالحميد إلى فريق قناة الشرق المعارضة للانقلاب العسكري في .

هشام عبد الحميد قرر الالتحاق بطاقم عمل قناة الشرق التي يترأس مجلس إدارتها المعارض المصري البارز أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، بعد أن غادر لعدم موافقته على الوضع السياسي.
وقالت وسائل إعلام – إن «عبدالحميد» يرى أن ما حدث في 3 يوليو “انقلاب” وأن البلاد تسير إلى الأسوأ، ولا يوجد مساحات للرأي المعارض في ظل نظام عبدالفتاح السيسي، حسب قوله.
و بحسب المصادر ذاتها فإن القناة قد تعاقدت مع الفنان لتقديم برنامج تليفزيوني، مؤكدة أنه لم يتم تحديد اسم البرنامج ومواعيد تقديمه حتى الآن، موضحة أن تلك الإجراءات والتجهيزات تأخذ بعض الوقت.
وكان أخر عمل فني شارك به هشام عبدالحميد عام 2011 وهو مسلسل “بالشمع الأحمر” مع الفنانة يسرا من إخراج سمير سيف، بينما يعد فيلمه “أيام صعبة” أخر عمل سينمائي له وقدمه عام 2009. وسبق لهشام عبدالحميد أن قدم العديد من الأفلام والمسلسلات منها “أولاد عزام” و”نور الصباح” و”معالي الوزير” و”المهمة” و”أوان الورد” و”قليل من الحب كثير من العنف” و”بوابة إبليس” و”الحب في طابا” و”غرام الأفاعي” وغيرها من الأعمال الفنية. وكان الفنان هشام عبدالحميد قال في تصريحات سابقة في أواخر عام 2012 إن مبادئ الديمقراطية تحتم عليه ألا يرفض الرئيس محمد مرسي حتى ولو لم يكن من معسكره، مؤكدًا أنه أصبح رئيسًا لكل المصريين.

وقال عبد الحميد “أنا ليبرالي وأؤمن بالديمقراطية إلى أبعد الحدود.. ولكني أؤيد معسكر الرئيس مرسي والإخوان الذين تحولوا إلى معسكر الديمقراطية”. وجاءت تصريحات الفنان هشام عبد الحميد بعد أن حصل على جائزة “إندي” للأفلام المستقلة من لوس أنجلوس، وشهادة تقدير من الكونجرس الأمريكي في 17 نوفمبر الماضي على فيلمه الدرامي الوثائقي “لا للدكتاتورية”، “بصفته مخرجًا ومنتجًا وممثلاً أيضًا للفيلم”، والموقعة من عضوة الكونجرس لوريتا سانشيز نيابة عن أعضاء الكونجرس الأمريكي، وشهادة تقدير الجمعية المصرية الأمريكية في أمريكا على “مواهبه وإبداعه وإسهاماته الفريدة للفنون”، والموقعة من رئيس الجمعية وحيد بقطر بنفس التاريخ.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الفنان هشام عبدالحميد ينضم لقناة الشرق المعارضة لنظام السيسي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا