الارشيف / أخبار / اليوم السابع

الحاكم الجمهورى المعتدل كريس كريستى يدعم دونالد


أعلن حاكم ولاية نيوجيرسى الجمهورى المعتدل كريس كريستى الجمعة دعمه المرشح إلى الرئاسة الأميركية دونالد .

وقال كريستى الذى كان دخل السباق إلى البيت الأبيض عن الجمهوريين قبل أن ينسحب فى العاشر من فبراير "أن الشيء الأهم للحزب يكمن فى تسمية الشخص القادر على أن يعطينا أفضل فرصة لهزم هيلارى كلينتون".

ويعتبر كريستى الشخصية الجمهورية الاولى ذات التى تعلن دعمها لترامب المعروف بمواقفه المتطرفة جدا.

وقال كريستى البالغ الثالثة والخمسين من العمر والنائب العام السابق خلال مهرجان لترامب فى تكساس "لا يوجد احد جاهز لتقديم قيادة قوية لاميركا، هى بحاجة لها فى الداخل وفى العالم على حد سواء، افضل من دونالد "، وأضاف "أن دونالد هو الشخص الذى عندما يعد يفي".

وتابع كريستى أيضا "أن أفضل شخص قادر على هزم هيلارى كلينتون فى نوفمبر هو بلا أدنى شك دونالد . وأنا سعيد لوجودى هناك معكم وساقدم دعمى من الان وحتى نوفمبر بكل الطرق الممكنة، لكى يتمكن دونالد من القيام بحملة تكون افضل مما تم حتى الان".

ويعتبر دعم كريستى لترامب منعطفا مهما فى الحملة الرئاسية قبل أيام من "الثلاثاء الكبير" الذى ستحدد خلاله عشر ولايات مرشحيها للحزبين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الحاكم الجمهورى المعتدل كريس كريستى يدعم دونالد ترامب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا