الارشيف / أخبار / الوطن

ارتفاع حصيلة ضحايا حادث انهيار المنجم في شمال روسيا إلى 4 قتلى

رام الله - دنيا الوطن
ارتفعت حصيلة حادث انهيار منجم الفحم في مدينة فوركوتا شمال روسيا إلى 4 قتلى، فيما تتواصل عملية البحث عن 26 عاملا آخر يعتقد أنهم لازالوا عالقين تحت الأرض.

وأوضحت شركة "فوركوتا أوغول" التي تملك منجم "سيفيرنايا" في بيان صدر الجمعة 26 فبراير/شباط أن ارتفاع حصيلة الضحايا جاء بعد العثور على جثتين صباح الجمعة بالقرب من الموقع الذي كان فيه مركز الانفجار.

يذكر أن 110 أشخاص كانوا داخل المنجم وقت وقوع الانفجار الذي تسبب بانهياره يوم الخميس. وتم إجلاء معظمهم بسلامة، فيما أصيب 8 آخرون بجروح، لكن حريقا اندلع في أحد أنفاق المنجم وقطع طريق الخروج عن بعض العمال.

هذا وأوضحت الشركة أن التحقيقات الأولية وتحليل العينات تشير إلى أن سبب انهيار المنجم يعود إل انفجار غاز الميثان، لكن التحقيقات في الحادث مستمرة.

يذكر أن فوركوتا في جمهورية كومي (شمال منطقة الأورال) تعد ثالث أكبر مدينة واقعة في المناطق القطبية، إذ يبلغ عدد سكانها 60 ألف نسمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ارتفاع حصيلة ضحايا حادث انهيار المنجم في شمال روسيا إلى 4 قتلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى