الارشيف / أخبار / الوطن

روسيا تجري تدريبات على مكافحة الإرهاب في المتوسط

رام الله - دنيا الوطن
ذكر الأسطول البحري الشمالي الروسي الجمعة 26 فبراير/شباط أن فريقا خاصا يضم عناصر منه قام بتنفيذ مهام التدريب على مكافحة الإرهاب في البحر الأبيض المتوسط.

وقال رئيس المكتب الإعلامي التابع  لقيادة أسطول بحر الشمال، العقيد البحري  فاديم سيرغا، إن  فريقا خاصا يضم أساسا عناصر المشاة البحرية التابعة لأسطول بحر الشمال قام بتنفيذ مهام التدريب على مكافحة الإرهاب على متن سفينة "الأميرال كولاكوف" الكبيرة المضادة للغواصات، التي تقوم هي الأخرى بتنفيذ المهام  المخصصة لها ضمن التشكيل  التعبوي للقوات البحرية الروسية في البحر الأبيض المتوسط.

وقامت عناصر المشاة البحرية بالتدريب على الصعود إلى مروحية من طراز "كاموف – 27 بي سي" وعمليات الإنزال والصعود من الزوارق السريعة إلى متن السفينة باستخدام سلم خاص للاقتحام، بالإضافة إلى عدد من المهام التكتيكية.

وأشار رئيس المكتب الإعلامي إلى أن أفراد الطاقم عندما تقوم السفينة بتنفيذ مهام طويلة الأمد يتدربون أيضا على مكافحة القراصنة وتأمين سلامة الملاحة المدنية.

وتواصل سفينة "الأميرال كولاكوف" تنفيذ مهمتها منذ الـ23 أكتوبر/تشرين الأول. وخلال هذه المدة قطعت السفينة مسافة تزيد عن 18000 ميل بحري وزارت عددا من الموانئ الواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط والمحيط الهندي. كما قامت السفينة بتأمين سلامة الملاحة في خليج عدن والبحر الأحمر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن روسيا تجري تدريبات على مكافحة الإرهاب في المتوسط في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى