الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

سيميوني يصرح ابتعاد لا يعنينا وسنقاتل…

مدريد - اليوم

قال مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، اليوم الجمعة، إنه لطالما هناك نقاط، فإن الليغا لا تزال في الملعب، وذلك عشية "ديربي" العاصمة الإسبانية أمام بملعب الأخير سانتياغو برنابيو، معرباً عن تمنيه بوصول فريقه للمرمى وهو "الأمر الأساسي في كرة القدم".

وأضاف "بالتأكيد يبدو من الصعب أن يفقد 9 نقاط، لكن طالما هناك نقاط، فإن الليغا لا تزال في الملعب"، مشيراً إلى أنه لا يكترث لنتيجة مباراة صاحب الصدارة، ولا فياريال الذي ينافس فريقي العاصمة الإسبانية على مراكز المقدمة بجدول الليغا".

وأوضح "من المهم دائماً أن نحقق الفوز من أجلنا نحن. وما يقوم به المنافسون ليس من شأننا"، معتبراً أن الدفاع عن المركز الثاني الذي يحتله الفريق حالياً، يعد هدفاً أعلى من الذي يضعه النادي كأولوية، وأن الفريق إذا أنهى في مركز أفضل من الثالث فإن ذلك بمثابة "مواصلة لنهج الاستمرارية في العمل" الذي يعتمد عليه منذ توليه مسؤولية الـ"روخيبلانكوس".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سيميوني يصرح ابتعاد برشلونة لا يعنينا وسنقاتل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا