الارشيف / أخبار / الوطن

5 قتلى في إطلاق نار بولاية واشنطن

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
قتل 5 أشخاص بينهم مسلح، في إطلاق نار ومواجهة مع الشرطة في منزل بولاية واشنطن الأميركية، الجمعة، حسبما قالت السلطات المحلية.

ولم تعرف على الفور ملابسات إطلاق النار، لكن قائد شرطة مقاطعة ماسون، كاسي ساسبيري، قال لصحيفة سياتل تايمز إن المشتبه به "خرج على ما يبدو من المنزل وأطلق النار على نفسه. إنها مأساة مروعة".

ونقلت الصحيفة عن نائب قائد شرطة ماسون قوله إن رجلا اتصل بالشرطة صباح الجمعة وأبلغ أنه أطلق النارعلى طفلين وامرأة وشخص آخر.

وأكد مكتب قائد الشرطة في تغريدة على "تويتر" مقتل 4 أشخاص ومسلح مشتبه به، ونشر صورا للشرطة وهم شاهرون بنادقهم ويحتمون وراء سياراتهم، وأظهرت سيارات شرطة متوقفة على امتداد طريق.

وقالت الصحيفة إن الشرطة طوقت المنزل القريب من بلدة بيلفير، الواقعة على بعد 40 كيلومترا غربي سياتل، لكنها لم تدخل المنزل إلا بعد مقتل الخمسة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 5 قتلى في إطلاق نار بولاية واشنطن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا