الارشيف / أخبار / الوطن

الألمان يحددون من يحكم روسيا بعد بوتين

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت صحيفة ألمانية اسم المرشح الأبرز للرئاسة الروسية.أفادت صحيفة "دير فريتاغ" الأسبوعية الألمانية أنه من المتوقع أن يفوز سيرغي شويغو، وزير دفاع روسيا، في انتخابات الرئاسة الروسية عام 2018.

وأوردت الصحيفة معلومات تدعم توقعاتها، مشيرة إلى أن سيرغي شويغو تتولى المناصب القيادية على مدى 20 عاما.

وتولى سيرغي شويغو وزارة الدفاع المدني والطوارئ منذ عام 1994 حتى 2012. ثم أصبح رئيسا لمقاطعة موسكو لينتقل بعد 6 أشهر إلى موقع وزير دفاع روسيا. وأعطى الوزير سيرغي شويغو دفعا قويا لعملية تطوير وتحديث القوات المسلحة الروسية، وتمكن من السيطرة على شبه جزيرة القرم من دون أن يدخل في مواجهة مع أوكرانيا وحلف شمال الأطلسي. ويقود سيرغي شويغو العملية العسكرية ضد تنظيم "داعش" في سوريا في الوقت الراهن. وأخيرا تربطه بالرئيس فلاديمير بوتين علاقات متميزة.

ولم يحدد من تكهنوا بفوز شويغو ما إذا كان الرئيس بوتين المنتهية ولايته في عام 2018 سيخوض هذه الانتخابات للفوز بولاية أخرى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الألمان يحددون من يحكم روسيا بعد بوتين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى