الارشيف / أخبار / اليوم السابع

هولاند يعلن عن إجراء استفتاء حول استكمال بناء مطار "نوتردام دو لاند"

أعلن الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند أمس الخميس عن تنظيم استفتاء شعبى على نطاق واسع من فرنسا قريباً، حول موافقة أو رفض الفرنسيين لاستكمال مشروع بناء مطار "نوتردام دو لاند" الدولى فى مدينة نانت غرب فرنسا ، وجاء هذا القرار بعد شهور من التظاهرات والاحتجاجات من قبل مجموعة كبيرة من معارضى المشروع.

وقال الرئيس الفرنسى امس فى كلمته أمام إذاعة "فرانس 2" و "تى أف 1"، أن الاستفتاء الشعبى سوف يتم إجرائه فى أسرع وقت لحسم الجدل فى هذا الشأن سواء بالرفض أو بالقبول وصناديق الاستفتاء أصبحت هى الفيصل الوحيد .

الجدير بالذكر، أن الفترة الماضية شهدت العديد من الاشتباكات بين الشرطة وعدد من المتظاهرين المحتجين لإقامة مطار "نوتردام دو لاند" الدولى فى مدينة نانت غرب فرنسا، والتى تصر الحكومة على تنفيذه ، ومن المفترض أن يتم الانتهاء منه فى 2017.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هولاند يعلن عن إجراء استفتاء حول استكمال بناء مطار "نوتردام دو لاند" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى