الارشيف / أخبار / اليوم السابع

جيش باكستان يعتقل 97 من متشددى القاعدة وجماعة "عسكر جنجوى" جنوبى البلاد


أعلن الجيش الباكستانى اليوم الجمعة عن اعتقال 97 من متشددى القاعدة وجماعة عسكر جنجوي، بينهم ثلاثة قياديين فى مدينة (كراتشى) الساحلية الجنوبية، وأحبط هجوما مزمعا كان يهدف لاقتحام سجن.

وقال المتحدث باسم الجيش الباكستانى اللفتنانت جنرال عاصم باجوا - فى مؤتمر صحفى - إنه "تم اعتقال نعيم بخارى وصبرى خان من عسكر جنجوى وفاروق بهاتى نائب زعيم تنظيم القاعدة فى شبه القارة الهندية خلال عمليات نفذتها القوات الباكستانية فى الآونة الأخيرة".

وأضاف المتحدث - نقلت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية - أن المعتقلين تورطوا فى عدد من الهجمات الرئيسية على قواعد جوية باكستانية ومطار رئيسى ومنشآت للشرطة، وأشار إلى أن العديد من المعتقلين ومن بينهم بخارى كانوا فى مراحل متقدمة من التخطيط لاقتحام سجن حيدر آباد المركزى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جيش باكستان يعتقل 97 من متشددى القاعدة وجماعة "عسكر جنجوى" جنوبى البلاد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى