الارشيف / أخبار / اليوم السابع

المقاتلات الباكستانية تقصف مخابئ طالبان وتقتل 15 من عناصر الحركة


قصفت المقاتلات الباكستانية السبت مخابئ مسلحين فى منطقة القبائل شمال غرب البلاد المحاذية لأفغانستان السبت مما أدى إلى مقتل 15 متمرد على الأقل من حركة طالبان، بحسب ما أفاد مسؤولون أمنيون.

وشنت الغارات فى منطقة ميزير فى اقليم داتا خيل فى ولاية شمال وزيرستان القبلية التى تعتبر أخر معاقل حركة طالبان الباكستانية.

وصرح مسؤول أمنى فى المنطقة لوكالة فرانس برس "تم تدمير أربعة مخابئ على الأقل فى الضربات التى نفذت صباحا. من بين القتلى ال15 ستة مسلحون أوزبكيون".

وأكد مسؤول أمنى آخر فى بيشاور وقوع الضربات إلا أنه لم يكشف عن عدد القتلى. وصرح أن "الغارات الجوية تزايدت فى الأيام القليلة الماضية وأصبنا أهدافا اليوم كذلك. لكننى لا استطيع أن اكشف عن عدد القتلى لأننا ضربنا المخابئ عدة مرات خلال الأيام القليلة الماضية وعدد القتلى من المسلحين قد يتفاوت".

وكان الجيش الباكستانى أعلن الأربعاء بدء "المرحلة الأخيرة" من العملية الدموية التى تستهدف المسلحين فى مناطق شمال غرب البلاد المضطربة على طول الحدود مع افغانستان.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المقاتلات الباكستانية تقصف مخابئ طالبان وتقتل 15 من عناصر الحركة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى