الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

مانشستر سيتي يخطف إيمريك لابورت من ريال…

الرباط- اليوم

لفت المدافع الفرنسي إيمريك لابورت، لاعب نادي أتلتيك بيلباو الإسباني، انتباه العديد من الأندية الأوروبية في الأشهر الأخيرة مثل وريال مدريد وأندية إنجليزية أخرى.

ووفقا لتقارير صحفية إسبانية نقلتها صحيفة "ديلي ستار" فإن المدافع الفرنسي الشاب وافق على الانضمام لنادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا الموسم المقبل .

وأفادت التقارير أن نادي مانشستر سيتي سوف يدفع الشرط الجزائي للاعب والبالغ 40 مليون جنيه إسترليني، حيث ينتهي عقده في صيف 2019 .

وكانت تقارير سابقة أكدت ان اللاعب وافق على الإنضمام لبرشلونة، إلا أن اللاعب نفسه ظهر ونفى هذه الأخبار وأكد انه لم يوافق على الانضمام للنادي الكتالوني المهتم بخدماته .

وفي تصريحات للاعب مؤخراً قال: " أفضل فريق في العالم، ولكن لا يوجد شيئًا ملموسًا حتى الآن، ما زلت أنتظر ما سيحدث مستقبلاً، لو كانوا يرغبون بي عليهم أن يتحدثوا لفريقي فأنا أملك عقداً مع الفريق".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مانشستر سيتي يخطف إيمريك لابورت من ريال… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا