الارشيف / أخبار / الوطن

الشرطة الإسبانية تنجح في تفكيك شبكة لتهريب البشر إلى أوروبا

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
قامت الشرطة الإسبانية بالتعاون مع القوات البريطانية والفرنسية والإيطالية بتفكيك شبكة تقوم فيما يزعم بتهريب البشر, والتي قامت على

نحو غير قانوني باستقدام أعداد كبيرة من الصينيين إلى بريطانيا وأيرلندا وفرنسا وإيطاليا.

ونقلت شبكة “إيه بي سي نيوز” الإخبارية الأمريكية عن بيان للشرطة الأسبانية, صدر اليوم /السبت/, قولها إنه تم اعتقال أكثر من مئة من المشتبه فيهم من الصينيين, بما في ذلك زعماء عصابات مشتبه بهم في أسبانيا, كما تم ضبط 150 من جوازات السفر المزورة.

وقامت العصابة فيما يزعم بشحن الأموال لتهريب البشر من الصين إلى عدة موانئ أوروبية, مستخدمة في ذلك وثائق مسروقة أو مزورة, كما قامت لاحقا بنقلهم إلى منازل آمنة في أسبانيا قبل إرسالهم إلى وجهاتهم النهائية, والتي تتمثل بشكل أساسي في المملكة المتحدة وأيرلندا.


وتم إبلاغ الشرطة الإسبانية بأنشطة هذه العصابات في 2013, وحينذاك تم إيقاف أعداد متزايدة من أصحاب الجنسية الصينية الحاملين لوثائق مزورة في مطارات مدريد وبرشلونة وملقة وبيلباو.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الشرطة الإسبانية تنجح في تفكيك شبكة لتهريب البشر إلى أوروبا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى