الارشيف / أخبار / اليوم السابع

روسيا تحقق فى تقارير عن مقتل طفلين روسيين فى الولايات المتحدة


أعلن قسطنطين دولجوف، مفوض وزارة الخارجية الروسية لحقوق الإنسان، أن بلاده تحقق حاليا فى تقارير تفيد بمقتل طفلين روسيين فى الولايات المتحدة على يد والدهما الأمريكى بالتبنى.

وقال دلوجوف - فى تصريحات بثتها وكالة أنباء "تاس" الروسية - "إن المعلومات الواردة بشأن احتمالية مقتل طفلين روسيين على يد والدهما الأمريكى بالتبنى تثير مخاوف جدية جدا. نحقق بجدية فى هذه المعلومات".

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن الخطوات الأخرى المحتملة من قبل روسيا، عقب الانتهاء من فحص هذه التقارير بعناية، تجدر الإشارة إلى أن مشرعين روس أقروا ما يسمى بقانون (ديما ياكوفليف) الذى دخل حيز التنفيذ فى يناير 2013 والذى يحظر على المواطنين الأمريكيين تبنى أطفال من روسيا.

وصادق الرئيس الروسى فلاديمير بوتين على هذا القانون الذى تعود تسميته إلى الطفل (ديما ياكوفليف) الذى توفى متأثرا بجلطة من شدة الحرارة بعد أن تركه والده الأمريكى بالتبنى داخل سيارة لمدة تسع ساعات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن روسيا تحقق فى تقارير عن مقتل طفلين روسيين فى الولايات المتحدة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى