الارشيف / أخبار / اليوم السابع

زعيم المعارضة فى بريطانيا يهدى كاميرون أسوأ رابطة عنق فى العالم

أعرب زعيم حزب العمال البريطانى جيريمى كوربين عن نيته إهداء "أسوأ رابطة عنق فى العالم" إلى رئيس الوزراء ديفيد كاميرون، ردا منه على استخفاف الأخير بمظهره فى البرلمان مؤخرا.

ورأت صحيفة (ذا صن) أن كوربين بذلك إنما يرفع أسهم "المشاحنة على الموضة"، التى جرت بينه وبين كاميرون فى جلسة مساءلة الأخير بالبرلمان يوم الأربعاء الماضي.

وفى زيارة قام بها كوربين إلى مدينة "واريك" غرب إنجلترا، أهداه أنصاره هنالك رابطة عنق مثيرة للضحك من تنافر ألوانها، وما كان منه إلا أن قبل الهدية، قائلا "ستكون هدية جميلة لرئيس الوزراء".

وتعرّض زعيم العمال فى جلسة مساءلة كاميرون الأسبوعية لهجوم ساخر من الأخير بسبب مظهر كوربين المهلهل، حيث قال له كاميرون "ارتد بذلة أفضل، وأحْكِم رابطة عنقك جيدا وغنِّ النشيد الوطني".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن زعيم المعارضة فى بريطانيا يهدى كاميرون أسوأ رابطة عنق فى العالم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى