الارشيف / أخبار / نون بريس

أندونيسيا تمنع الرموز المرتبطة بالشواذ على التواصل

سلمى براق

أمرت اندونيسيا شركات الاتصالات بضرورة منع الرموز المرتبطة بالشواذ جنسيا على المراسلة .

و حذرت الحكومة الأندونيسية هذه الشركات من مواجهة عقوبات تصل إلى المنع من العمل في البلاد إذا لم توفق خدماتها مع قوانين الدولة ذات الغالبية المسلمة، و عن هذه الرموز فهي رموز ” الاموجي” او “اليموتيكون” كالتي تحتوي قوس قزح وهو الرمز الذي يستخدم عالميا للتعبير عن التضامن مع الشواذ .

وقال المتحدث باسم وزارة الاتصالات في إندونيسيا “نحن مجتمع مسلم ولنا عاداتنا وتقاليدنا وعقيدتنا الدينية ويجب على شركات الاتصالات احترام ذلك” مضيفا “هذه الامور تعد عادية في العالم الغربي لكن في إندونيسيا ليست كذلك”.

و أوضحت الوزارة إن عدم المقدرة من الاستغناء عن هذه الرموز سيؤدي إلى منع التواصل من البلاد كواتساب و فايبر و غيرها ، و جذير بالذكر أن بعض الولايات الأندونيسية التي تحتكم لقوانين الشريعة تقر عقوبة الجلد لجريمة الشذوذ الجنسي .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أندونيسيا تمنع الرموز المرتبطة بالشواذ على تطبيقات التواصل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا