الارشيف / أخبار / اليوم السابع

بوش الابن يعود للسياسة لدعم شقيقه جيب فى انتخابات الرئاسة الأمريكية

عاد رئيس أمريكا السابق جورج بوش الابن إلى الحياة السياسية وذلك لدعم شقيقه الأصغر جيب فى حملته الانتخابية للرئاسة الأمريكية المقبلة.

وقالت صحيفة (واشنطن بوست) السبت، إن الرئيس الأمريكى السابق سيشارك بعد غد الاثنين فى لقاء انتخابى يعقده شقيقه جيب بولاية ساوث كارولينا الأمريكية والتى ستشهد جولة الانتخابات التمهيدية يوم 20 فبراير الحالى.

وتقول الصحيفة الأمريكية أن ظهور بوش الابن فى ساوث كارولينا حيث يتمتع بشعبية كبيرة بين الناخبين الجمهوريين خاصة من العسكريين يعد أمرا ملحا لإعطاء دفعة لحملة حاكم ولاية فلوريدا السابق جيب بوش الذى لا يزال يأتى فى ذيل قائمة المرشحين الجمهوريين للرئاسة الأمريكية.

وقال جيم دايك أحد كبار المسئولين عن حملة جيب الانتخابية أن وجود بوش الابن الذى تجنب الظهور فى الحياة السياسية بعد رحيله من البيت الأبيض قد يحدث فرقا فى حملة شقيقه جيب الانتخابية.

وكان بوش الابن قد عقد عدة لقاءات مع كبار المتبرعين لحملة جيب كما ظهر فى عدة إعلانات إذاعية وتلفزيونية للترويج لانتخاب جيب تم عرضها بولاية ساوث كارولينا بصورة مكثفة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بوش الابن يعود للسياسة لدعم شقيقه جيب فى انتخابات الرئاسة الأمريكية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى