الارشيف / أخبار / نون بريس

جورج كلوني :حظر دخول المسلمين لأمريكا لن يحدث

أ.ر

صّرح الممثل الأمريكي جورج كلوني أمس الجمعة إن أزمة اللاجئين أكبر من موجات النزوح الجماعية من سوريا والعراق التي سلطت عليها عناوين الأخبار وإنه يعتقد أن الأمريكيين “سيفعلون الشيء الصحيح” برفض دونالد ودعوات حظر دخول المسلمين للولايات المتحدة.
وتحدث كلوني لرويترز في اليوم الذي التقى فيه هو وزوجته المحامية المدافعة عن حقوق الإنسان أمل علم الدين بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في اجتماع مغلق في مقر المستشارية لمناقشة قضية اللاجئين.
وكان كلوني وزوجته في زيارة للعاصمة الألمانية لحضور العرض الدولي الأول لفيلم “هيل سيزر” الذي يؤدي فيه كلوني دور والذي افتتح مهرجان برلين السينمائي السنوي أمس الخميس.
وصرّح كلوني لرويترز “بالنسبة لي .. أزمة اللاجئين لا تقتصر على اللاجئين السوريين فقط … تعلمون أنه لا يزال هناك نازحون ولاجئون في جنوب السودان وفي دارفور .. هناك الملايين ولا يزالون يموتون.”
وقال “في الحقيقة الأزمة موجودة في أنحاء العالم – يوجد 60 مليون نازح حاليا في العالم – إنه شيء فظيع.”
وأكد كلوني أنه لا يخشى التحدث علنا في القضايا الخلافية. وحاصرت الأسئلة كلوني في مؤتمر صحفي أمس الخميس لحثه على استخدام شهرته في فعل المزيد للمساعدة في إنهاء أزمة اللاجئين.
وصرّح “يمكنني أن أتحدث عن دارفور أو عن أي شأن آخر دون قلق من التداعيات السياسية.”
وعند سؤاله عن المرشح الرئاسي الأمريكي المحتمل دونالد الذي دعا إلى حظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة وبناء جدار حدودي لمنع وصول المهاجرين غير الشرعيين من المكسيك ًصرّح كلوني إنه يعتقد أن الأمريكيين سيفعلون الشيء الصحيح في نهاية الأمر.
وصرّح “يكون علي دائما أن أحذر الناس عند مشاهدتهم مجريات السياسة الأمريكية.. من أننا ننزع للجنون قليلا خلال الموسم السياسي وهو موسم طويل جدا.”
وقال “أعتقد أن وينستون تشرشل هو من ًصرّح: ‘يمكنك دائما الاعتماد على الأمريكيين لفعل الشيء الصحيح– بعد أن يستنفدوا كل الاحتمالات الأخرى‘. لذلك تعلمون أن كل شيء سيسير على ما يرام.. لكن ذلك سيستغرق منا وقتا قصيرا.”
وصرّح جوش برولين الممثل الذي شارك كلوني في فيلم “هيل سيزر” إنه لا يعتقد أن أفكار واقعية برغم أنها قد تروق للبعض ممن يريدون حلولا سريعة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جورج كلوني :حظر دخول المسلمين لأمريكا لن يحدث في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا