الارشيف / أخبار / اليوم السابع

رجال زيمبابوى يوقفون الاحتفال بعيد الحب بسبب ضعف الوضع الاقتصادى

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت مجموعات من الرجال الزيمبابويين عدم إحيائهم لذكرى عيد الفالنتين أو (عيد الحب العالمى) غداً الأحد، الموافق 14 فبراير، بسبب ضعف الأوضاع الاقتصادية فى البلاد، وعدم مقدرة الرجال على شراء هدايا لزوجاتهم.

وقال موقع " فويس أوف أمريكا"، فى صفحته المختصة بالشئون الزيمبابوية، محلات الهدايا اتشحت باللون الأحمر قبل أيام من الاحتفال بعيد الفالنتين هذا العام، إلا أن الإقبال عليها لم يكن بالقدر المتوقع، حيث امتنع الكثير من الرجال عن شراء هدايا لمحبوباتهم وزوجاتهم، بسبب عدم قدرتهم الماضية، والموقف الاقتصادى الصعب الذى تعيشه البلاد.

وقال بعض العاملون فى محلات الهدايا، للموقع: " الإقبال ضعيف جداً ويكاد يكون منعدم هذا العام"، كما أوضح أكثر من رجل زيمبابوى أنه سيكتفى بتناول العشاء مع زوجته هذا اليوم وسماع أغانى رومانسية وحسب، دون أى غرامة مادية، قد تشكل عبئاً عليه وعلى أسرته.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رجال زيمبابوى يوقفون الاحتفال بعيد الحب بسبب ضعف الوضع الاقتصادى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى