الارشيف / أخبار / اليوم السابع

رئيس جواتيمالا يتبرع بأكثر من نصف راتبه لمساعدة الفقراء

خصص رئيس جواتيمالا جيمى موراليس- الممثل الكوميدى المعروف فى البلاد- أكثر من نصف راتبه للفقراء، حسبما وعد فى الحملة الانتخابية.

وذكرت قناة روسيا اليوم الإخبارية السبت، أن تخصيص موراليس لأكثر من نصف راتبه للأعمال الخيرية هو أحد وعوده فى حملته الانتخابية، حيث قرر التبرع بـ 60% من راتبه لعدد من المؤسسات المعنية بمساعدة المحتاجين، من بينها متحف وكنيسة فى بلدة "كومالابا"، كما تبرع للمساعدة فى إعادة بناء ميناء داخلى ومدرسة.

يشار إلى أن موراليس سيصبح الرئيس الثانى فى السنوات الأخيرة من بلدان أمريكا اللاتينية الذى يتبرع براتبه لخدمة بلاده، حيث كان الرئيس السابق لأوروجواى خوسيه موخيكا أول من فعل ذلك، وأطلق عليه المواطنون لقب "أفقر رئيس" حيث فتح أبواب القصر الرئاسى الرسمى لإيواء بعض الفقراء الذين لا يملكون سكنا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس جواتيمالا يتبرع بأكثر من نصف راتبه لمساعدة الفقراء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى