الارشيف / أخبار / اليوم السابع

سطو مسلح على كازينو فرنسى وسقوط عدد من المصابين


تبحث الشرطة عن أربعة مسلحين اقتحموا كازينو فى مدينة آيكس أون بروفانس الفرنسية، وأوقعوا عددا من الإصابات وسرقوا أموالا، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وقال قائد الشرطة الإقليمية لوران نونيز إن حادث السطو وقع ليلا بكازينو باسينو، أطلق مسلحون طلقات تحذيرية من بنادق آلية، ما أثار الذعر وسط 700 شخص كانوا فى الداخل، حسبما أفاد نونيز فى تصريحات للأسوشيتد برس.

لا يزال الكثيرون فى حالة من التوتر والذعر بعد هجمات متطرفين إسلاميين على باريس فى نوفمبر، ما خلف 130 قتيلا، ومازالت البلاد تحت حال الطوارئ، شدد نونيز على أن حادث السطو الذى وقع اليوم السبت "ليس عملا إرهابيا تماما".

لفت جان مارك برى الذى يعمل لدى إدارة الإطفاء المحلية على تلفزيون بى إف إم إلى نقل 15 شخصا مصابا بجروح طفيفة، مشيرا إلى أنهم عانوا حالة من الذعر، أعيد فتح الكازينو السبت تحت إجراءات أمنية إضافية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سطو مسلح على كازينو فرنسى وسقوط عدد من المصابين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى