الارشيف / أخبار / اليوم السابع

شركة "إلبيت سيستمز"الإسرائيلية تكشف النقاب عن السفينة القتالية "سى جال"


كشفت شركة "إلبيت سيستمز"، الإسرائيلية المتخصصة فى الصناعات العسكرية، النقاب عن السفينة القتالية "سى جال" القادرة على تعقب الغواصات واكتشاف الألغام تحت الماء.

وذكرت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية على موقعها الإلكترونى اليوم الثلاثاء أنه بحسب "إلبيت سيستمز" فإن السفينة تعمل بشكل مستقل وذاتى وبإمكانها أداء عدد من المهام بما فى ذلك اكتشاف الغواصات والمتفجرات تحت سطح الماء.

وأشارت الصحيفة إلى أن "سى جال" يمكن أيضا استخدامها فى الدوريات والحرب الإلكترونية والمسح الطوبوغرافى تحت الماء، لافتة إلى أن الكشف عن هذه السفينة المبتكرة يأتى فى إطار النظر إلى مستقبل الدفاع البحرى.

وذكرت الصحيفة أن هذه السفينة يبلغ طولها 40 قدم ولها القدرة على العمل بشكل مستمر لمدة 96 ساعة، ويمكنها تنفيذ مهمات بطريقة أكثر أماناً وأكثر فعالية مما يمكن أن تقوم به سفن أخرى مأهولة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شركة "إلبيت سيستمز"الإسرائيلية تكشف النقاب عن السفينة القتالية "سى جال" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى