الارشيف / أخبار / الوطن

كاميرون: بريطانيا يجب أن تبقى في الاتحاد الأوروبي لمواجهة روسيا

رام الله - دنيا الوطن
أعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون أن بلاده يجب أن تبقى في الاتحاد الأوروبي، لكي تتمكن مع الدول الأخرى" من التصدي للعدوان من جانب روسيا وكوريا الشمالية وتنظيم داعش".

تصريحات كاميرون جاءت خلال حفل عشاء أقامته المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في هامبورغ، ونقلتها صحيفة "غارديان"، السبت 13 فبراير/كانون الثاني.  

وقال رئيس الوزراء البريطاني:" في عالم تقتحم فيه روسيا الأراضي الأوكرانية وتقوم دولة منبوذة من نوع كوريا الشمالية باختبار أسلحة نووية، يتوجب علينا التصدي لهذا العدوان معا واستخدام قوتنا الاقتصادية من أجل الضغط على كل من يستهين بالقواعد المتبعة ويهدد أمن شعوبنا".

وفي سياق حديثه عن تنظيم "داعش"، أوضح كاميرون "في عالم يرى فيه الناس التطرف ويحملون الفقر أو سياسة الغرب الخارجية مسؤولية تفشيه، يجب علينا أن نقول: لا، الحديث يدور عن إيديولوجيا تستغل لتحقيق مآربها وغاياتها العنيفة وتسمم عقول الشباب بها".

ويرى كاميرون أن أوروبا يجب أن تعمل وتتصرف كجبهة موحدة في هذه "المعركة الخطرة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كاميرون: بريطانيا يجب أن تبقى في الاتحاد الأوروبي لمواجهة روسيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا