الارشيف / أخبار / اليوم السابع

وزير الدفاع الإسرائيلى: دول عربية تسعى لامتلاك أسلحة نووية لمواجهة إيران

قال وزير الدفاع الإسرائيلى موشيه بوجى يعلون إن هناك علامات على أن الدول العربية تسعى لامتلاك أسلحة نووية، لكونها لا ترغب فى أن تقف صامتة أمام القدرات النووية الإيرانية، وأن تواجه واقعا يتمثل فى امتلاك إيران لقنبلة نووية.

وأضاف يعلون، خلال اجتماع وزراء دفاع دول العالم على هامش مؤتمر الأمن الدولى المنعقد بميونخ الألمانية، أن إيران أكبر الداعمين للإرهاب فى العالم، موضحا أن الإيرانيين أصبحوا الآن يسيطرون على عاصمتين عربيتين هما بغداد وبيروت، وتسعى للسيطرة على دمشق وصنعاء، وهذا ما يمثل تهديدا كبيرا لأمن الشرق الأوسط.

وأوضح "يعلون" أن سوريا لن تعود مثلما كانت عليه قبل 5 سنوات، بسبب الحرب التى مزقتها إلى مناطق متفرقة، مشيرا إلى أن سيطرة إيران على سوريا لن يعود إلا بمزيد من الدمار لكون القوى السنية الموجودة فى سوريا لن تسمح بذلك.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الدفاع الإسرائيلى: دول عربية تسعى لامتلاك أسلحة نووية لمواجهة إيران في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى