الارشيف / أخبار / كيفاش

لتنفيذ مخطط مواجهة تداعيات تأخر الأمطار.. أخنوش يلتقي رؤساء غرف الفلاحة

كيفاش
عقد عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، أمس الثلاثاء (2 فبراير)، مع رؤساء غرف الفلاحة، بحضور رئيس اتحاد غرف الفلاحة الحبيب بن طالب، قصد تنفيذ مخطط مواجهة تداعيات تأخر التساقطات المطرية.
وأوضحت وزارة الفلاحة والصيد البحري، في بلاغ لها، أن هذا الاجتماع جاء في إطار التوجيهات الملكية من أجل دعم القطاع الفلاحي خلال هذه السنة التي تتميز بتأخر التساقطات المطرية.
وأكد البلاغ ذاته أنه سيتم اتخاذ إجراءات شاملة لفائدة الفلاحين، تشمل ثلاثة محاور للتدخل، تتعلق بحماية الماشية، وحماية الموارد النباتية، والحفاظ على التوازنات في العالم القروي.
وأشار المصدر ذاته إلى أن وزير الفلاحة والصيد البحري استحضر الترسانة التنظيمية والصيغ العملية، لتنفيذ مختلف المكونات المرتبطة بعرض الدولة خاصة في مجال التزويد بالشعير وإرواء الماشية والتشجيع على الانتقال إلى الزراعات الربيعية والمتابعة الصحية لقطعان المواشي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لتنفيذ مخطط مواجهة تداعيات تأخر الأمطار.. أخنوش يلتقي رؤساء غرف الفلاحة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كيفاش ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كيفاش مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا