الارشيف / أخبار / الوطن

إصابة 4 رجال شرطة جرّاء انفجار"عبوة ناسفة" جنوب شرقي تركيا

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أصيب أربعة من عناصر الشرطة التركية، مساء امس السبت، جراء انفجار "عبوة ناسفة"، زرعها عناصر من منظمة "بي كا كا"، أثناء مرور عربة الشرطة، في ولاية "شرناق"، جنوب شرقي البلاد.

وأفادت مصادر أمنية، للأناضول، أن "عبوة ناسفة" انفجرت خلال مرور مركبة مصفحة للشرطة، في إحدى أحياء "شرناق"، ما أدى إلى إصابة 4 من رجال الشرطة، نقلوا على إثرها إلى المستشفى الحكومة، في الولاية لتلقي العلاج.

وذكرت المصادر، أن الانفجار تسبب في إلحاق أضرار في العربة، إضافة إلى المنازل والمحال التجارية، المحيطة بموقع الحادث، في وقت تعمل فيها قوات الأمن من أجل إلقاء القبض على المسلحين المتورطين في الحادث.

والخميس الماضي، أنهت قوات الأمن التركية، عمليتها العسكرية التي أطلقت عليها اسم "الشهيد براق"، ضد عناصر منظمة بي كا كا، في قضاء، جيزرة، التابع لولاية شرناق، والتي بدأتها في 14 كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

وعلم مراسل الأناضول، من مصادر أمنية، أن القوات التركية تمكنت من تطهير القضاء بالكامل، خلال العملية التي استمرت 59 يوماً، قتلت خلالها أكثر من 600 إرهابي، وأزالت أكثر من 700 حاجز مفخخ بالعبوات الناسفة المصنوعة يدوياً، كما ردمت 300 حفرة (تستخدم لإعاقة حركة القوات الحكومية)، إلى جانب إبطال مفعول أكثر من ألف عبوة ناسفة زرعت في منازل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إصابة 4 رجال شرطة جرّاء انفجار"عبوة ناسفة" جنوب شرقي تركيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى