الارشيف / أخبار / اليوم السابع

جمهور دونالد يدافع عن جورج بوش وينفى تدميره برجى 11 سبتمبر

استقبل جمهور مناظرة الحزب الجمهورى، المرشح الرئاسى الأوفر فى الحزب، بصيحات الاستهجان، بسبب هجومه على "جورج بوش"، واتهامه له بأنه كان سبباً غير مباشر فى ضرب برجى 11 سبتمبر، الأمر الذى استقبله أعضاء الحزب باستنكار شديد، حيث يروون فى "بوش" بطل قومى، دافع عن حدودها ومنع عنها الحرب لمدة 8 سنوات، طوال فترة رئاسته.

وقال موقع صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، أن "" أصر على موقفه، مؤكداً أن الرئيس السابق جورج بوش الابن يجب أن يتحمل جزءا من اللوم على أحداث الحادى عشر من سبتمبر 2001، غير مكترث بخسارة أصوات الناخبين، أو إغضاب الحزب منه، ولا يخفى استياءه من عائلة بوش، كما دأب على مهاجمة ابنها جيب بوش منافسه الرئيسى على ترشيح الحزب.

وأوضح حين تتحدثون عن جورج بوش قولوا ما شئتم. . لقد سقط مركز التجارة العالمى فى عهده".

وحين قال له الجمهور، لا يمكن أن تلوم جورج بوش على ذلك، رد : "لقد كان الرئيس. . أليس كذلك؟ لوموه أو لا تلوموه. . لكنه كان الرئيس. وسقط مركز التجارة العالمى فى عهده".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جمهور دونالد ترامب يدافع عن جورج بوش وينفى تدميره برجى 11 سبتمبر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا