الارشيف / أخبار / اليوم السابع

نائب فرنسى يطالب برحيل الرئيس هولاند من منصبة

  • 1/2
  • 2/2

أتهم النائب لوران واكييز بحزب الجمهوريين لمنطقة أوفرين رون ألب الفرنسية، اليوم الأحد خلال كلمته فى المجلس الوطنى للحزب بباريس، بخصوص الوضع فى فرنسا، الحزب الاشتراكى الحاكم بخيانة قيم البلاد وعدم احترامها، وأضاف "الوحيد الذى نرغب فى رحيله من الدولة هو فرنسوا هولاند رئيس الجمهورية".
وقال النائب الفرنسى "إننا نواجه خطر التفكك الثقافى والسياسى فى فرنسا، ولابد أن تسود الثقافة والعادات والتقاليد الفرنسية، وهناك سياسات تعد بمثابة العمود الفقرى للدولة" ومن ناحية أخرى، قال "ليس من المنطقى أن تتكيف فرنسا مع الأجانب، وإنما لابد أن يتكيف الأجانب وينصاعوا لقوانين فرنسا"، حسبما جاء فى موقع "20 مينيت" الفرنسية.

كما نقل الموقع ذاته ما قاله نائب منطقة أوفرين رون ألب، وهو "أن البلاد حالياً أصبحت مهددة بخطر التفكك ، وعلينا العمل بواقعية على أرض المنطق ، ودعونا نتوقف قليلاً عن محاولة إرضاء استطلاعات الرأى ووسائل الإعلام ، والهدف من ذلك ليس من أجل الاستيلاء على السلطة ولكن الأمر أعمق وأهم من ذلك.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نائب فرنسى يطالب برحيل الرئيس هولاند من منصبة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى