الارشيف / أخبار / اليوم السابع

أوباما يرسل ميزانية قياسية قيمتها 4.1 تريليون دولار إلى الكونغرس

أرسل الرئيس باراك أوباما إلى الكونغرس ميزانيته الثامنة والأخيرة، مقترحا إنفاق 4.1 تريليون دولار، رقم قياسى، على عدد من المبادرات. تضم المبادرات إطلاق حرب جديدة ضد السرطان ومكافحة الاحتباس الحرارى ومحاربة التهديدات المتزايدة من إرهابيى تنظيم داعش.

تواجه خطة الإنفاق الجديدة، لميزانية العام الذى يبدأ فى الأول من أكتوبر- قبل ثلاثة أشهر ونصف فقط من تركه منصبه- هجوما ضاريا من الجمهوريين الذين يأملون فى الاستيلاء على البيت الابيض فى انتخابات نوفمبر/ تشرين ثان. وأمام المقترح أفاق قاتمة للفوز بالموافقة فى الكونغرس الذى يهيمن عليه الجمهوريون.

فى المجمل، سوف تزيد ميزانية أوباما من الضرائب بنحو 2.6 تريليون دولار خلال العقد المقبل، ما يقرب من ضعف 1.4 تريليون دولار فى الضرائب الجديدة التى طالب بها أوباما وفشل فى تحقيقها فى ميزانية العام الماضى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أوباما يرسل ميزانية قياسية قيمتها 4.1 تريليون دولار إلى الكونغرس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى