الارشيف / أخبار / اليوم السابع

واشنطن تشيد بدور ألبانيا فى محاربة تنظيم "داعش" الإرهابى

أشاد وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى خلال زيارة قصيرة له إلى تيرانا، بمساهمة ألبانيا فى التحالف الدولى، ضد تنظيم "داعش" الإرهابى".

وقال كيرى فى حضور رئيس الوزراء الألبانى ادى راما: "نعيش حقبة تشهد تحديات عالمية كبيرة. وقد أدركت ألبانيا ذلك، وكان دورها بالغ الأهمية على صعيد المساعدة التى قدمتها للولايات المتحدة ولآخرين لمواجهة التحدى الراهن المتمثل بمحاربة التطرف العنيف".

وقد توقف وزير الخارجية الأمريكى لبضع ساعات فى تيرانا فى طريق عودته إلى الولايات المتحدة، بعد مشاركته فى ميونيخ فى مؤتمر دولى حول الأمن. وأشاد فى هذه المناسبة بالجهود التى يقوم بها "عضو مؤسس" للتحالف الذى يحارب تنظيم "داعش" بزعامة واشنطن.

وأضاف كيرى "نعرف أن هزيمة تنظيم داعش لا تتم بجهود بلد واحد، أيا يكن هذا البلد.. كان من الضرورى تشكيل تحالف عريض، ولقد شكلنا هذا التحالف".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن واشنطن تشيد بدور ألبانيا فى محاربة تنظيم "داعش" الإرهابى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى